عديد أبو عشر

كل مايختص بأخبار القرية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 هذا هو الهلال سيد البلد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sinan ali

avatar

عدد المساهمات : 102
تاريخ التسجيل : 17/12/2007

مُساهمةموضوع: هذا هو الهلال سيد البلد   الجمعة يناير 11, 2008 5:58 am

اعلن الاتحاد الدولي لتاريخ واحصاء كرة القدم يوم الثلاثاء التصنيف النهائي للاندية لعام 2007م واحتل الهلال المركز (62) عالميا برصيد 140,5 درجة متقدما (18) مركزا من موقعه السابق في تصنيف نوفمبر والمركز الثالث افريقيا وعربيا خلف النجم الساحلي التونسي والاهلي المصري مسجلا بذلك انجازا غير مسبوق في تاريخ الكرة السودانية مستفيدا من موسمه الاستثنائي خلال العام


الماضي ووصوله الي المربع الذهبي في اكبر بطولات افريقيا للاندية الابطال .. وتقدم الهلال علي العديد من الاندية الكبيرة في افريقيا والوطن العربي وبقية قارات العالم ..
وتصدر النجم الساحلي التونسي بطل افريقيا وممثلها في كاس العالم للاندية باليابان قائمة افضل الاندية في افريقيا والوطن العربي متفوقا علي الاهلي المصري الذي ظل محافظا علي صدارة التصنيف لفترة طويلة وحل ثانيا في نهاية العام بعد خسارته لنهائي البطولة علي ارضه ووسط جماهيره .. وجاء الترجي التونسي في المركز الرابع خلف الهلال .. والقطن الكاميروني في المركز الخامس يليه الاتحاد الليبي ثم اسيك العاجي وصن داونز الافريقي الجنوبي وشبيبة القبائل الجزائري ويأتي الاسماعيلي المصري والصفاقسي التونسي بطل كاس الاتحاد الافريقي (الكونفدرالية) في المركزين العاشر والحادي عشر .. وجاء المريخ وصيف الكونفدرالية في المركز (132) عالميا تفصله (14) درجة من الدخول لقائمة افضل مائة ناد في العالم بعد ان حصل علي (100,5) درجة متقدما (22) مركزا من موقعه السابق في تصنيف نوفمبر ..
وتضم قائمة افضل مائة نادي في افريقيا اربعة اندية فقط هي النجم الساحلي والاهلي والهلال والترجي وفشل الصفاقسي التونسي بطل الكونفدرالية الافريقية الوصول الي هذه القائمة الذهبية كما فشلت اندية عريقة في الوصول .. وجاء تالق بطل السودان لنتائجه الباهرة في البطولة الافريقية وفوزه بلقب الدوري الممتاز للموسم الخامس علي التوالي ..

هذا هو الهلال سيد البلد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبدالله عبدالمحمود الصديق

avatar

عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 01/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: هذا هو الهلال سيد البلد   الجمعة أغسطس 01, 2008 11:52 am

مبرووووووووووووووووووووووك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الكاردينال



عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 04/03/2010

مُساهمةموضوع: من هو السيد ومن هو الزعيم وعشت يا سودان   الخميس مارس 04, 2010 7:11 am

ا السلام عليكم اخي الفاضل
ااذا اثبت ان للكره السودانيه زعيما فيستحق المريخ المريخ ان يكون زعيمها وبالمقابل اذا ثبت ان للكره السودانيه سيد فالهلال سيدها فلكن ولمن نثبت تلك الزعامه ولمن نكون الساده وعلى من نثبت ..... لمصر ام الدنيا التي فازت بكاس افريقا سبعه مرات ومن من .. اقوى الفرق الافريقيه المدججه باللاعبين المحترفين اوربيا وعالميا ومن فرق وصلت الى نهائيات كاس العالم ام نثبت لتشاد ويوغندا واريتريا واثيوبيا ام نثبت لناشيء ارتريا يا ... للفرح نحن دائما هكذا كالنعام نضع رؤوسنا في التراب لكي لا نرى ... اذا كان بالحقيقه للمريخ زعيما او للهلال سيدا اين هو السودان من كل ذلك لماذا لم يكون هو الزعيم على وتيرة المريخ او السيد على قرار الهلال فلنكن واقعيا ولا ترجع وتقول السودان فاز بكاس افريقيا سنة 1970 وعلى من كان الفوز وكيف هل على نفس مانراه الان من قوة الفرق مع احترامي لهؤلاء النفر من الرعيل السابق الابطال لو وجدو ما وجدوه لاعبين مريخ هلال الان لكان لنا راي في كاس العالم ولكن تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن .... مع تحياتي وللحديث بقية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرزوق موسى



عدد المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 02/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: هذا هو الهلال سيد البلد   الأحد أغسطس 22, 2010 5:49 pm

صحى سيد بلد Very Happy
انجاز صفر كبير Razz
فلس شديد Razz rendeer
تزوير وشراء حكام cheers
سلام سلام ياعوض دكام bounce
صحى سيد بلد عشان هى هاملة واسيادا كتار Arrow
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هذا هو الهلال سيد البلد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عديد أبو عشر :: المنتديــــــــــــــــــــــات العامه :: المنتدي الرياضي-
انتقل الى: