عديد أبو عشر

كل مايختص بأخبار القرية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اليك يا ريح الشوق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو صدام



عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 21/08/2010

مُساهمةموضوع: اليك يا ريح الشوق   السبت أغسطس 21, 2010 12:46 pm

[]تتفتح امامي جهات الارض , حتي اشـعر بأنني سأخترق الكــون لأراك في المجهـول , كل المسافات تتجه إليـــــك و كل الجهات انت .
كنت قبل عام في مطار الملك عبدالعزيز , و ما ان وصلت الـــي نقطة الجمارك حتي خشيت من التفتيش , لانهم سيرونك مختبئه بين ملابسي , لانهم سيرون صورتك تقفز من الحقيبة نحوهم و سيقعون في حبك ز كنت خائفاعليك من نظراتهم و خائفا علي قلبي من الغيره , وكنت كنت خائفا اكثر و اكثر من ان يفتشوا قلبي و يفرضوا علي ضريبة الحب الذي ما فتئ يحملني من مكان الي مكان و من زمان الي زمان ز لقد اصبح حبك الحقيبة التي اخبئ فيها قلبي . و لان الله سبحانه وتعالي اراف من نفسي علي فقد استمع الي و انا اقرا في سري [ و جعلنا من بين ايديهم سدا و منخلفهم سدا واغشيناهم فهم لا يبصرون]
خرجت من المطار فرحا بك في داخلي و في ملابسي و وصلت الي الفندق هناك طلبت غرفة لشخصين فالتفت موظف الاستقبال يبحث عن الشخص الثاني و عندما لم يجده سالني هل انت وحدك ؟ تلعثمت وخشيت ان اقول نعم فاكون كاذب امامه و ان اقول لا فاكون كاذب امام نفسي فاجبته اريد غرفة مزدوجه وكفي .
حمل عامل الحقائب قلبي و انا اطلب منه ان يترفق لانك فيه فسالني[ هل في الحقيبة ما هو قابل للللكسر ؟] اجبت نعم ففي الحقيبة اعوامي الزاهيه التي بنيتها حلما و اخشي ان تئن اذا لم تترفق . بالطبع هو لم يفهم ما اقصد و اكتفي مبتسما " حاضر يا باشا "
في الغرفه وبعد ان خلوت الي نفسي ووثقت بانه ما من رقيب فتحت قلبي فرفرفت فراشات الربيع و انسابت اودية الرحمة و رايت علي الشباك طائرا يحمل في منقاره رسالة شوق و ورديه تسلمت الرسالة الاتية منك وفي اول السطرقرات " حبيبي كم انا مشتاقه" و في اخر سطر " كم انت حبيبي "انشقت السماء عن ليلة القدر . و كانت دعوتي " اللهم ايسر امرها واجمعني بها علي خير " فرد الطائر جناحيه و اتجه الي مكان اعرفه جيدا اليس عنونك الارض و البحر والسماء ؟
عندما فتحت حقيبتي خرجت منها اطياف الجنة و ملائكة فجر الميلاد خرجت مجموعة من اطفال الورد ينشدون باسمك سلامي الوطني خرج اسلاف العشق المنحوت علي معابد كرمه ورفع بعانخي يده اليمني و لوح لي تلك التلويحة التي تعلمها منك خرجت قبائل العشاق العذريين يطلبون الثار لما ارتكب في حق فلذات اكبادهم خرجت مسيرة الوفاء منطلقة من حروفي الي بوابة سمؤك , خرجت كلماتي في جحفل مهيب لتهنئ و تبارك قدومك الي في تلك الغرفة المطله علي شاطي البحر الاحمر , كانت احتفالات الارض صاخبة , وكنت جمهورها الوحيد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الرشيد الطاهر عبدالهادي



عدد المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 18/05/2010
العمر : 53

مُساهمةموضوع: رد: اليك يا ريح الشوق   الإثنين أغسطس 23, 2010 12:07 am

أخي ابوصدام
السلام عليكم ورحمة الله
أحيك اخي ابوصدام
ا أتمني ان تكون ريحك رياحا لان الريح مدمرة !
واتمني ألا تجرف بقاربك الصغير في بحر لجي ارضه وافقه ماءه
اما الاسلوب . جميل جدا وراقي جدا وقد احسست فيه ميولك القباني
واما عنك فإنك مجنون حقا بمحبوبتك !
اتمني لك التوفيق والفوز بمحبوبتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com
ابو صدام



عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 21/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: اليك يا ريح الشوق   الثلاثاء أغسطس 24, 2010 11:53 am

استاذ الرشيد
نعم انها ريح من ريح جنان الارض من عبق النيل و عذبة كالفرات فهي غمرة الاحساس والحياة سامية أراها تحمل باقة من الورد نشوان تمازح أنضر الغصون وترسم لوحة تنافس الاصيل روعة.. تألقا.. تفردا وصوتها المنهال شلالا من النشيد فوق ذا وذاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اليك يا ريح الشوق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عديد أبو عشر :: منتدي المنوعـــــــــــات :: منتدي الشعر والخواطر-
انتقل الى: