عديد أبو عشر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عديد أبو عشر

كل مايختص بأخبار القرية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أخي وعمي ابوتميم

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الرشيد الطاهر عبدالهادي

أخي وعمي ابوتميم  Empty
مُساهمةموضوع: أخي وعمي ابوتميم    أخي وعمي ابوتميم  Icon_minitimeالأربعاء يوليو 21, 2010 11:41 pm

السلام عليكم وحمة الله وبركاته وبعد,,,,,,
لك مني كل الشكر والتقدير . واحي فيك هذه الروح السامية والحمية السودانية الأصيلة . فهذا أصلك النفيس .
لم يكن أخي ردك مختصرا بل كان يحمل من الجمل ما تسمو به الهمم . وهذا الرد السريع يؤكد انك أنشط واميز عضو في هذا المنتدي .
كنت فاكر نفسي من المهتمين جدا بهذا المنتدي الذي يعكس إبداعات وثقافة أبناء هذه البلدة الشامخة بشموخ أهلها الكرام .
ولكني وجدت من هو انشط وأميز عضو فيه ألا وهو السيد الأخ والعم ابو تميم .
ومن هنا أناشد الإخوة ابناء العديد وخاضة الأعضاء منهم ان يصحوا من ثباتهم العميق . اين انتم يا سادة ؟؟؟؟؟؟
انضب مداد اقلامكم أم فرغت ألبابكم ؟؟ لا أعتقد ذلك !!!
فوالله الذي لا إله غيره ما دخلت مكتبي وإلا كانت إفتتاحيتي بهذا المنتدي والذي من خلاله تساق بين شوارع وأزقة الحلة !!!
هيا همة يا شباب
https://www.facebook.com
ابوتميم

ابوتميم

أخي وعمي ابوتميم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أخي وعمي ابوتميم    أخي وعمي ابوتميم  Icon_minitimeالسبت يوليو 24, 2010 5:42 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير الجزاء ابن اخى وفارس القريه الهمام اخى الرشيد الطاهر
لاازكى نفسى على الله وانما اعتبر نفسى ابنا من ابناء القريه التى افتخر بالانتماء لها
ولرجالها وشبابها المخلصين وانت اولهم وانشطهم واميزهم احقاقا للحق ورد الجميل لاهله
واتمنى من جميع الاخوان ان يحذو حذو اخونا الرشيد ويجعلوا هذه الصفحه هى صفحتهم الرئيسيه لانها تحمل اسم القريه بكل ازقتها وشوارعهاوبيوتها وطيبة اهلها وكرمهم
اضم صوتى الى صوت اخى الرشيد بمناشدة جميع الاخوه فى القريه وكذلك فى دول المهجر بالمسارعه
والمساهمه فى تطوير المنتدى ورفع درجة كفاءته من خلال المشاركه الفعاله
التى اصبحت محصوره بين 5 او 6 اخوان احسبهم من الشباب الحادب على مصلحة القريه مع اننى لاحظت ظهور اسماء جديده بين الفينه والاخرى
امثال سيوبر قيرل وود الياس وراشد بابكر واخرين .... واسال المولى عز وجل ان يعيد كل الاخوه السابقين الذين اتحفونا
بمشاركاتهم الكثيره المتميزه ليقفوا صفا واحده مع الاخوه الاعضاء الجدد ويسعدونا بعودتهم كما اسعدونا
من قبل بوجودهم وحملهم للواء المنتدى
فهنئيا لك اخى الرشيد بوطنك الصغير وهنئيا بالوطن من امثالك
ودمتم...............

مرزوق موسى

أخي وعمي ابوتميم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أخي وعمي ابوتميم    أخي وعمي ابوتميم  Icon_minitimeالأحد أغسطس 01, 2010 12:54 pm

ود الطاهر وعمه
ننحنى احتراما لجهودكما المتواصلة واسهاماتكما المتلاحقة
احى روح الاخوة والمودة فيكما ادامها الله ونفعنا بها
ابوتميم

ابوتميم

أخي وعمي ابوتميم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أخي وعمي ابوتميم    أخي وعمي ابوتميم  Icon_minitimeالأحد أغسطس 01, 2010 4:36 pm

اذا كان لهذا المنتدى الذى يمثل القريه و ابناء القريه جدرانا وابوابا فاانت اخى مرزوق سقفه المذهب
وغطائه الساتر ونحن فيض من غيث ومشاركاتنا ماهى الا نقطه فى بحر اسهاماتكم الجباره ونحن اخوة نجتمع ونفترق على محبة القريه واهلها وترابها ومائها العذب
فالهمه الهمه اخوانى واخبروا عنا كل من تعرفونه من الاخوان بالداخل والخارج بان هنالك منتدى يضم ابناء القريه لتعمل الفائده وتتكاتف الجهود من اجل النهوض بهذا المنتدى للامام وزيادة نسبة المشاركه فيه

ودمتم،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
مرزوق موسى

أخي وعمي ابوتميم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أخي وعمي ابوتميم    أخي وعمي ابوتميم  Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 08, 2010 5:32 pm

[quote="ابوتميم"]
اذا كان لهذا المنتدى الذى يمثل القريه و ابناء القريه جدرانا وابوابا فاانت اخى مرزوق سقفه المذهب
وغطائه الساتر ونحن فيض من غيث ومشاركاتنا ماهى الا نقطه فى بحر اسهاماتكم الجباره ونحن اخوة نجتمع ونفترق على محبة القريه واهلها وترابها ومائها العذب
فالهمه الهمه اخوانى واخبروا عنا كل من تعرفونه من الاخوان بالداخل والخارج بان هنالك منتدى يضم ابناء القريه لتعمل الفائده وتتكاتف الجهود من اجل النهوض بهذا المنتدى للامام وزيادة نسبة المشاركه فيه

ودمتم،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
[/quot

ابن عمى ههههههه
دى طبعا توقعات الدم ونظر القلب
اخجلنى التواضع والاطراء وهذا يدل على كرم الخلق ونبل المشاعر
لك منى الشكر الجزيل ووافر الاحترام وتسلم ياسيدى كثير

أخي وعمي ابوتميم
صفحة 1 من اصل 1